مجموعة الساير تفتتح احدث معارضها المميزة في اسواق القرين

  • المجموعة تؤكد على استراتيجية التوسع لخدمة عملائها بأفضل شكل ممكن

مبدأ تويوتا "العميل اولاً"حجر الاساس في كافة اعمالنا

السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الساير الى جانب عدد من الضيوف المميزين حضروا حفل افتتاح معرض السيارات الاحدث والأكثر تنوعًا في أسواق القرين.

الكويت: نظمت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، حفل افتتاح لتدشين معرض سيارات تويوتا ولكزس الاحدث والأكثر تنوعًا في أسواق القرين. المعرض، الأول من نوعه في المنطقة المخصصة للسيارات، مصمم لعرض موديلات سيارات تويوتا ولكزس الجديدة والمعتمدة بالإضافة الى مركز قطع الغيار والاكسسوارات الحصري.

رحب أعضاء مجلس إدارة الساير، السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مساعد بدر الساير، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي والسيد/ محمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة التنفيذي، بالحضور وبينهم سعادة سفير الولايات المتحدة السيد/ لورانس ار. سيلفرمان وسعادة سفير تايلند السيد/ دستي مانابان ونائب رئيس البعثة من سفارة اليابان السيد/ تاداشي فوجيوارا والقائم بأعمال سفارة جمهورية اندونيسيا السيد/ غانتوسوري تانجونغ، ناوميتشي هيروز من تويوتا موتور كوربوريشن وأعضاء اتحاد السيارات والدوائر الوزارية في الكويت وأعضاء الصحافة وممثلي الاعلام وضيوف من البنوك والمؤسسات المالية وشركاء اعمال الجملة.

وقد حضر الضيوف المميزين قص شريط الافتتاح لتدشين المعرض وانضموا لاحقًا الى المؤتمر الصحفي الذي تبعه عرض تفاعلي للمبنى.

كما حضر الحفل السيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات والسيد/ جوهان هيسليتز، مدير اعمال اول مجموعة مبيعات تويوتا والسيد/ ديزموند لو، مدير اعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات والسيد/ جاك فغالي، رئيس الخدمات والسيد ستيفين كليري، رئيس التسويق الى جانب عدد من رؤساء الأقسام التجارية في المجموعة.

في كلمته التي القاها خلال الحفل، قال السيد/ مبارك ناصر الساير: " يشرفنا أن نكون الموزع الأول الذي يكشف النقاب عن مثل هذا المعرض المتنوع للسيارات وإننا نتطلع الى تحقيق تغيرات إيجابية في مجال السيارات في هذه المنطقة. تشهد منطقة أسواق القرين في محافظة مبارك الكبير تطورًا هائلاً إذ أن اعداد المشاريع السكنية والمؤسسات التجارية اخذة في الازدياد. يبحث المستهلكون عن خدمات ومنتجات مختلفة تطابق نمط حياتهم الشخصي. لذلك فإن تلبية احتياجاتهم هو أمر أساسي لنمونا في جميع الفئات التي نتنافس بها."

المبنى

  • يقع المعرض الجديد على مساحة اجمالية تبلغ 17600 متر مربع
  • تصميم الموقع مقسم كالتالي:
    • معارض السيارات الجديدة في طوابق متعددة – حيث باستطاعة العملاء المشاركة والتواصل مع فريق المبيعات لدينا واستكشاف مجموعة سياراتنا المذهلة.
    • يحتوي السرداب على السيارات المعتمدة – مجموعتنا من السيارات المملوكة سابقا مع فحص شامل ومطابقة لمعايير الجودة
    • يحتوي المستوى الثاني من السرداب على موقف سيارات يستوعب 80 سيارة
    • كما يحتوي المعرض على مركز لقطع الغيار والاكسسوارات ومنطقة لعرض المنتجات
    • جناح مخصص لراحة العملاء في تجربة القيادة
    • هناك منطقة مخصصة لمكاتب الخدمات المصرفية والتأمين

وقال السيد/ بينغت شولتز في كلمته: " لقد حرص الساير دوما على تفرده بالوصول الى افاق ومعايير جديدة في العمل واليوم ندشن فصلا جديدا بافتتاح معرض سيارات تويوتا ولكزس الجديد – الأول من نوعه في أسواق القرين. ففي حين تمر الكويت بمرحلة نمو وتطور، نعتزم تطوير شبكة معارضنا ومرافق خدماتنا حتى نكون أقرب لعملائنا بأن نكون جزءًا من الحي الذي يعيشون فيه. نود ان يشعر عملاؤنا عند زيارتنا بأنهم في بيتهم."

تم تصميم هذا المبنى ليتماشى مع تركيزنا الاستراتيجي على حلول الاعمال المستدامة ويشمل نظام شمسي لتوليد الطاقة، واجهات زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي، أحدث تجهيزات اضاءة LED، خلاطات ماء الية ومكائن غسيل سيارات الية.

الجميع، ابتداءً من أعضاء مجلس الإدارة وصولاً الى كل عضو في الفريق، يركزون على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة و "رسم الابتسامة على وجه كل عميل".

تماشيا مع خطط تطوير الكويت الواعدة، تواصل المجموعة التركيز على التوسع في مرافق ومراكز العمل. فخلال بضعة أشهر سنقوم بافتتاح معرض جديد في الجهراء ومركز خدمة جديد في الفحيحيل. وبالرغم من المصاريف والتكاليف المترتبة على هذه المشاريع الا اننا ملتزمون بتوفير أفضل الفنيين والخدمات ومواقع العمل لعملائنا وفق أفضل معايير العمل العالمية.

تؤمن المجموعة بأن امتلاك أحدث مرافق ومراكز العمل بداية جيدة ولكن لجعلها تنبض بالحياة ولتقديم تجربة عملاء متميزة فإن فريق عمل متفاني ومدرب جيدا وموظفين متحمسين لخدمة عملائنا هو امر أساسي لتحقيق ذلك. لذلك فإن الإدارة تشجع فرق العمل لتقديم أداء متميز وخدمة العملاء هنا في أسواق القرين.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top