تويوتا – الاختيار الذكي

‎الساير يعلن عن الفائزين بالجائزة الكبرى

نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، شركة تابعة لمجموعة الساير القابضة، مؤخرا سحب العرض الخاص "تويوتا – الخيار الذكي" لاختيار الفائزين بالجائزة الكبرى سيارتين افانزا . نظم السحب بالتعاون مع وزارة التجارة و الصناعة لحماية المستهلك .

جائزة السحب اسم الفائز

الجائزة الكبرى تويوتا افانزا 2018 سعيد مطلق سعود المويزري

الجائزة الكبرى تويوتا افانزا 2018 جواد علي إبراهيم العطار

‎و في هذه المناسبة صرّح السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير اعمال اول : " نتقدم بالشكر و التقدير لعملائنا المميزين على دعمهم و مساهمتهم في نجاح هذه الحملة المميزة . سيارات تويوتا الافضل دائما - وضمان راحة البال بالإضافة الى حزمة من المزايا الرائعة التي تلبي جميع العملاء.سوف نواصل تقديم صفقات قيمة مماثلة في المستقبل لعملائنا للاقتراب و الحصول على فرصة ربح تويوتا رائعة."

‎عند كل عملية شراء لتويوتا المفضلة لديك، يتأهل جميع العملاء تلقائيا لدخول السحب و فرصة الفوز بتويوتا افانزا 2018 و ذلك خلال فترة العرض الذي نظم بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي و بنك وربة . تزداد فرص العملاء مع كل 500 د.ك يتم انفاقها على عملية الشراء. كما تضمن العرض أيضا حزمة مزايا قياسية عبارة عن تأمين ضد الغير ، تسجيل مجاني للسيارة و كفالة 5 سنوات .

علاوة على ذلك ، تتوفر الان موديلات تويوتا 2019 المدهشة في جميع معارض التجزئة مع حزم خدمة مغرية لضمان راحة البال جنبا الى جنب مع اشتراك مجاني لمدة 3 سنوات في خدمة T-Connect بالإضافة الى حزمة المزايا المذكورة أعلاه .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top