موتول تطلق مجموعة جديدة من منتجات زيوت السيارات الهجينة (الهايبرد) بمفهوم الكراجات في عرض كامل في أوتوميكانيكا 2018

برنامج مفهوم الكراج الانيق ، الشامل ذو الجودة من موتول سلط الضوء بقوة على منتجات زيوت السيارات الهجينة (الهايبرد) في جناحها المتنوع و المليء بالمعلومات في معرض اوتوميكانيكا فرانكفورت لهذا العام ، المعرض التجاري الرائد في العالم في مجال خدمة السيارات .

لقد عرضت موتول أحدث المنتجات التي طورتها و ابتكارتها بما في ذلك منتجات جديدة في مجموعتها الهجينة ، لتوضح كيف يمكن لبرنامج مفهوم الكراجات ان يناسب أعضاء شبكة موتول العالمية و عرضته للمرة الأولى في المانيا في تي في ار غريفيث الجديد – و هو نتاج الشراكة الفنية بين موتول و تي في ار .

معرض اوتوميكانيكا الذي كان بين 11 و 15 سبتمبر في فرانكفورت ، المانيا ، رحب بموتول كواحد من أكثر من 5,000  شركة عرض .

دعونا ننمي الاعمال معا !

لقد عرض جناح موتول موديلات فريدة تشكل جزءا من برنامج مفهوم الكراجات المتوفرة ضمن الشبكة العالمية . حيث مكن الأعضاء من رؤية الهيئة المحتملة لكراجهم ، بل الأهم من ذلك وهو رؤية مجموعة واسعة من المزايا .

التدريب الفني عن طريق مدرسة موتول و مصادر الدعم تساعد الاعمال لتصبح متخصصة في مجال زيوت التشحيم عالية الجودة ، و مشاركة أفضل الممارسات التي تساعد على زيادة الاحتراف و التميز بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات التي تفيد بشكل كبير الربحية.

تحسين المعدات مع المنتجات الهجينة الجديدة

عند اطلاق مجموعة موتول الهجينة – الأولى من نوعها في السوق – فسوف تنتقل المنتجات من قوة إلى أخرى حيث يستمر سوق السيارات الهجينة و الكهربائية بالكامل بالنمو حول العالم . حيث تم عرض زيوت المحركات الهجينة (SAE 0W8 ، SAE 0W12 ، SAE 0W16 ، SAE 0W20) بشكل بارز في جناح موتول و تم اطلاق منتج جديد كليا لينضم إلى مجموعة اي - أي تي في (سوائل النقل الاوتوماتيكي) .

استخدام مضمار السباق كمختبر مباشر

فلسفة موتول في استخدام مضمار السباقات لتطوير و تحسين المنتجات تسري في دمها و متطلبات السباق تقدم المختبر المباشر المثالي للابتكار و اختبار المنتجات . شراكتان ناجحتان خلال السنوات الأخيرة مع المصنع البريطاني للسيارات الرياضية ، تي في ار ، و الفائزين السابقين ببطولة اف اي أي  دبليو اي سي ، ريبيلون . موديل تي في ار غريفيث الجديد كليا الذي يتم تشحيمه من قبل موتول باستخدام زيت 300V المخصص للسباقات ، تم عرضهما معا للزوار الى جانب محاكاة سباق ريبيلون تي في ار لتمنحهم فرصة تجربة دورة في حلبة لي مانس 15 كم الشهيرة .

خبراء في التميز

تفتخر موتول بالمعرفة و الشغف و الخبرة التي يمتلكها موظفوها في مجال زيوت التشحيم ، و لكن مهارتهم في تقديم ذلك الى العميل لا يعلى عليه . لقد كان خبراء موتول من مختلف الإدارات و الأقسام (الاعمال ، المبيعات ، التسويق ، القسم الفني) مستعدين و متوفرين للترحيب بالزوار خلال أيام الأسبوع لمشاركتهم المعرفة و الشغف و الخبرة التي يمتلكونها . و من هؤلاء الخبراء ايغور بارينكو ، رئيس أعمال سيارات الركاب و ارمين بولش ، المدير التنفيذي لموتول المانيا .

لقد قام فريق موتول الدولي بتسليط الضوء على المجموعة الواسعة للشركة من منتجات السيارات عالية التقنية و الخدمات الممتازة من خط انتاجها المعروف  300V الى المجموعة الهايبريد الى باقي زيوت تشحيم المحركات المتطورة بما في ذلك مجموعة 8100 التي صممت لتناسب احتياجات جميع سيارات الركاب دون ان ننسى منتجات الصيانة و التي تتضمن سوائل الفرامل ، المبرد ، ناقل الحركة و السوائل التفاضلية .

شركة الساير الهندسية ، احدى شركات الساير القابضة ، هي الموزع المعتمد لزيوت موتول في الكويت ، زيوت من الطراز العالمي ذات الحضور العالمي في 160 دولة . سوف تتوفر المنتجات الرائدة تكنولوجيًا من زيوت موتول للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة الى الوكلاء المعتمدين ، الجمعيات التعاونية ، الكراجات و مراكز تصليح السيارات حول دولة الكويت .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top