صنع برفاهية مبهرة لكزس تكشف النقاب عن يخت الرفاهية LY 650 الفاخر

  • يخت لكزس 65 قدم ينضم الى LS السيدان ، LX  الرياضية المتعددة الاستعمال و LC الكوبيه كعلامة  لكزس الرائدة الرابعة
  • لكزس LY 650 هو اول انتاج بحري تعبيري للغة تصميم لكزس ، L-finesse

تواصل لكزس تقييم الأمور التي تشكل تجربة فريدة ، و نتيجة لذلك ، جازفت بالدخول الى عالم الطهي و التصميم و الأفلام و عوالم أخرى كثيرة كفرص بديلة للتفاعل مع الماركة . شاركت لكزس مع بعض افضل مزودي التجارب في العالم لتحتفل بشكل اكبر بعبارة "تجربة رائعة" مدفوعة برؤية رئيس لكزس الدولي ، يوشيهيرو ساوا ، الخاصة بلكزس كماركة "تستكشف طرق جديدة لتقديم تجارب مبتكرة و رائعة لضيوفها" .

تعود لكزس الى الماء بتقديم يختها على شكل LY 650  . يتميز اليخت بتعبير معاصر للغة تصميم لكزس ، L-finesse ، الذي تم تطبيقه بعيدا عن عالم السيارات ، يبدأ انتاج LY 650 في نقطة انتهاء مفهوم يخت لكزس الرياضي الرائع . 

العديد من المميزات الجذابة في مفهوم يخت 42 قدم تم اضافتها الى LY 650 . بطول اجمالي يبلغ 65 قدم ، يتمتع يخت لكزس الاحدث بشكل مميز يظهر بشكل واضح في تصميمه .

ولتحقيق هذه الرؤية الاشبه بالحلم، تم اختيار مجموعة ماركيز لارسون للقوارب لبناء وبيع وخدمة يخت لكزس القادم بناء على خبرتهم الواسعة في بناء قوارب معدة حسب الطلب و قدرتها المثبتة التي اكدتها أعمالهم في احياء مفهوم يخت لكزس الرياضي.

واستكمالا لتراث لكزس المعروف بحرفيي تاكومي الذين يؤدون عملهم بمهارة عالية، تظهر حرفية ماركيز بشكل واضح في بناة قواربها البارعين الذين يعمل اغلبهم مع الشركة منذ 30 عامًا.    

من المتوقع الانتهاء من اول يخت لكزس LY 650 في النصف الثاني من عام 2019 و سوف يستهل ظهوره العالمي في نهاية العام.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top