شركة بحرة التجارية تفوز بخمس جوائز مميزة لامتياز الأداء من بوب كات

فازت شركة بحرة التجارية، احدى شركات الساير القابضة، و موزع معدات بوب كات بأفضل الجوائز في اجتماع بوب كات السنوي للوكلاء الاقليميين للشرق الأوسط و افريقيا الذي أقيم مؤخراً في مسقط ، عمان . و قد حضر الاجتماع ممثلي الادارة العليا من معظم الوكلاء في المنطقة. حيث حصدت شركة بحرة التجارية خمس جوائز لتميزها بالأداء و تشمل:

  • جائزة أفضل وكيل.
  • الأداء الجيد – جائزة اللوادر الحفارة.
  • جائزة اكتساب حصة السوق.
  • جائزة العروض المرفقة.
  • ما بعد البيع – جائزة امتياز الأداء.

 

و قد حضر الاجتماع السيد/ بينجت سكهولتز ، رئيس العمليات التنفيذي لمجموعة الساير القابضة، إلى جانب السيد/ حمزة ميلاكاندي، مدير عام شركة بحرة، و السيد/ بيجو غانغادار ، مدير مبيعات المعدات الثقيلة، و السيد/ رياس كوشومون ، مدير قطع الغيار بالإضافة إلى فريق من شركة بحرة، الذي كان له مشاركة فعالة في مختلف برامج الحفل .

هنئ السيد/ بينجت سكهولتز فريق بحرة على هذا الإنجاز المميز و شكرهم على العمل الدؤوب للفريق  للمحافظة على المرتبة الأولى ليس في المبيعات فقط إنما للتميز في خدمة العملاء أيضًا و جعل بوب كات خيار الشراء الأمثل لدى العملاء .

 

و بهذه المناسبة، أثنى السيد/ غابي رايم ، مدير أعمال بوب كات منطقة الشرق الأوسط و افريقيا ، على انجاز فريق بحرة المبهر و علق قائلاً "إن فريق بحرة يعمل جاهداً دوماً للبقاء في الطليعة و ضمان أعلى المراتب لبوب كات ."

كما ألقى كل من رئيس بوب كات السيد/ الفارو باسيني، و رئيس العمليات السيد/ سكوت بارك الكلمات الرئيسية في هذه المناسبة حاثين و مشجعين الوكلاء على بذل قصارى جهودهم للبقاء متقدمين في السوق و التفوق في المنافسة . 

و قدم مدراء المنتجات المعنيين ، الذي يغطون مختلف الشرائح ، عروضًا ممتعة و مثيرة للاهتمام. و كان أعضاء فريق بوب كات متواجدين بشكل فعال في الاجتماع للإجابة على الأسئلة و مختلف الاستفسارات من الوكلاء .

إن الجهود المتواصلة التي يقدمها فريق شركة بحرة التجارية قد أثمرت مرة أخرى بتعزيز موقع علامة بوب كات التجارية في الكويت إلى جانب تفوقها و أدائها المتميز.

تعد شركة بحرة التجارية ، الموزع الحصري لبوب كات في الكويت ، شركة رائدة في مجال النقل، القطاع الصناعي ، معدات المناولة و المكائن الإنشائية و تمثل عدة أسماء عالمية.  و بسبب التزامها التام تجاه عملائها و حرصها الدائم على إرضائهم ، استطاعت شركة بحرة ترسيخ مكانة مرموقة لها في السوق و اكتسبت سمعة جيدة من خلال تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها.

تقدم شركة بحرة التجارية شكرها العميق لعملائها على دعمهم المستمر الذين لولاهم لما كان من الممكن تحقيق هذا الإنجاز البارز .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top