الساير تكرم بطل الكويت للدريفت بالتعاون مع موتول

نظمت شركة الساير الهندسية ، احدى شركات الساير القابضة ، حفلاً لتكريم البطل علي مخصيد الحائز على لقب "ملك الدريفت" في الكويت لعام 2018 . و قد حضر حفل التكريم السيد/ بينغت شولتز ، مدير عمليات الساير القابضة، و السيد/ كريشنا كومار، مدير عام الساير الهندسية و السيد/ فيفيك كوهلي ، مدير الزيوت و الاصباغ و السيد/ محمد نسيمي ، مدير اول ما بعد البيع .
و في هذه المناسبة ، قال السيد/ بينغت شولتز: " نود أن نهنئ السيد علي على هذا الإنجاز الرائع و الأداء الممتاز . نحن نتطلع الى شراكتنا المستمرة مع زيوت موتول و نتمنى له الأفضل في جميع منافسات الدريفت لهذا الموسم ."
و صرح السيد/ كريشنا كومار : " يسر مجموعة الساير أن تقدم موتول إلى حلبات سباق الدريفت المثيرة من خلال عقد الرعاية مع البطل علي مخصيد. حيث تعد موتول شريك لعدة فرق سباقات رائدة في العالم، ونحن نهدف إلى الحفاظ على نفس الروح هنا".
استطاع المدافع عن اللقب ، علي مخصيد ، الحصول على اللقب للسنة الثانية على التوالي في تصفيات "ريد بول كار بارك دريفت كويت Red Bull Car Park Drift Kuwait" بأداء يخطف الانفاس جمع من خلال 386 نقطة . و قد شاركنا حماسه قائلا : " إنني سعيد جدا لتمثيل الكويت في نهائي سلسلة 2018 ، للسنة الثانية على التوالي . و من هذه النقطة أود أن أشكر و أعبر عن امتناني للدعم المقدم من الساير و موتول بصفتهم الراعين لي في السباق."
حيث تتضمن هذه الشراكة ، وضع شعار "موتول" على سيارة الدريفت الخاصة بالبطل علي مخصيد 2015 تويوتا FT 86 بالاضافة الى تزويده بزيوت سباق موتول عالية الأداء خلال المنافسات .
كان علي مخصيد في وقت سابق من هذا العام أحد أفضل المتسابقين في نهائي سلسلة ريد بول كار بارك دريفت التي نظمت في حلبة سرب الكويت مؤخرًا . و كان علي على رأس قائمة المتصدرين الثلاثة في السباق من الكويت الذين شاركوا في التصفيات المحلية . و قد اذهل المنافس الكويتي المحلي الحكام للفوز بلقب ملك الدخان "King of Smoke" .
انطلقت سلسلة 2018 في عمان في 26 يناير و استمرت المنافسة منذ ذلك الحين مع متأهلين في الامارات العربية المتحدة و مصر . سوف يستمر المتأهلين في قطر ، تونس ، تركيا ، المغرب ، الجزائر ، الأردن ، موريشيوس و لبنان . و مع سائق دريفت واحد من كل بلد مشارك ، سوف تستقبل لبنان ملك دريفت الكويت 2018 في نهائي السلسلة في 22 سبتمبر المقبل ، حيث سيتنافس للفوز باللقب في نهائي السلسلة .
وعبر السنوات، اكتسبت موتول الخبرة كمورد رسمي للعديد من فرق السباقات و المصنعين المساهمين معهم لمزيد من التطور التكنولوجي . حيث تدعم موتول العديد من الفرق في المنافسات العالمية مثل: سباق لو مان لمدة 24 ساعة (للسيارات و الدراجات النارية) ، بطولة العالم للراليات ، بطولة الرابطة الدولية لرياضة السيارات  ويذر تك، بطولة سوبر جي تي، بطولة سوبر فورمولا اليابان، سلسلة بلاكباين لسباقات التحمل، و رالي داكار، سباق لو مان الكلاسيكي ، بطولة موتو جي بي ، سباق الطرق، بطولة العالم للسوبر بايك، سوبر كروس، رالي كروس و غيرها من البطولات.
 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top