تصميم يخت لكزس المستقبلي يحصد جائزة مميزة

 

كرمت لجنة "قارب العام" في اليابان مؤخرًا تصميم يخت لكزس الرياضي المستقبلي الفريد بجائزة مميزة خلال معرض القوارب الدولي في اليابان في يوكوهاما .

لقد تم تصور تصميم يخت لكزس المستقبلي من قبل "لكزس ديزاين Lexus Design" لاستكشاف جوانب جديدة لأنماط حياة فخمة و مفعمة بالحيوية ، و تم تصميمه من قبل قسم تويوتا مارين و عقد شراكة مع مجموعة ماركيز لارسون للقوارب في بولاسكي (غرين باي) ويسكونسن ، الولايات المتحدة الامريكية .

الهيكل ، البنية الداخلية و الفوقية للمركب الرياضي المفتوح بطول 42 قدم مصنوع من نسيج من الياف الكربون .  يخت لكزس الرياضي مدعوم بنسختين من أداء لكزس 2UR-GSE، 5.0 لتر و محرك V8 المستخدم أيضا في لكزس RC F Coupe ، GS F سيدان و LC 500 الجديدة عالية الأداء . إن تصميم يخت لكزس الرياضي يحمل حتى 8 ضيوف على متنه بفخامة عالية السرعة و نظام ترفيه متعدد الوسائط عالي التقنية و مزيج جميل من الاخشاب و الجلد المصنع يدويًا .

كما اعلن شيجيكي توموياما اثناء استلامه للجائزة عن خططهم المستقبلية لإنتاج يخت لكزس فاره للبيع حول العالم قائلا : " بناءً على تجربتنا الرائعة في هندسة ، صناعة ، اختبار و عرض تصميم يخت لكزس المستقبلي في العام الماضي ، فإننا قررنا اتخاذ الخطوة الجريئة التالية لإنتاج يخت كبير جديد كليًا يعتمد على الطبيعة المتطورة للتصميم في حين يضيف مزيدا من الراحة و مساحة العيش ." نحن نخطط لبدء المبيعات في الولايات المتحدة الامريكية في النصف الأخير من 2019 ، تتبعها المبيعات في اليابان في ربيع 2020 ."

اليخت الجديد يبني على الشراكة مع ماركيز – لارسون للاستفادة من خبراتهم المعروفة في تصنيع المراكب . بحجم 65 قدم ، سوف يحتوي اليخت الجديد على قاعات فاخرة تحت السطح و مساحة ترفيهية تكفي حتى 15 ضيف . الخدمات المترابطة التي تستخدم منصة الخدمات الجديدة للشركة ستوفر الأمان ، تكامل الهواتف الذكية ، التشخيص و الصيانة عن بعد و خدمات أخرى . سوف يتم الإعلان عن المواصفات ، الأسعار و التفاصيل الأخرى الخاصة باليخت ذو 65 قدم في تاريخ لاحق .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top