الساير يكرم عملاء أشوك ليلاند

أشوك ليلاند توسع أعمالها في أسواق دول الخليج العربي بمجموعة من أحدث المنتجات المتطورة

الكويت : نظمت شركة بحرة التجارية ، إحدى شركات الساير القابضة ، حفل "ملتقى العملاء المميزون" لتكريم عملاء أشوك ليلاند في قاعة الساير متعددة الاستعمالات بالعارضية. و قد حضر الحفل السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة و السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية و السيد/ راجيف سهاريا ، رئيس – المبيعات العالمية و التوزيع ، و السيد/ كارتيك غانيسان ، المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا ، و السيد/ فيفيان دايفيس ، مدير المنطقة ، بالإضافة الى العديد من عملاء أشوك ليلاند المميزين و ممثلي الصحافة و الإعلام.

و بهذه المناسبة صرح السيد مبارك ناصر الساير قائلا: " أود ان أتوجه بالشكر إلى عملائنا و شركائنا في أشوك ليلاند على ولائهم وثقتهم بالساير و ما نقدمه من منتجات و خدمات . منذ تأسيس المجموعة قبل 64 عامًا في عام 1954 و نحن لا ندخر جهداً لتعزيز خدماتنا و الارتقاء بها حرصا منا على إرضائكم. تقوم فلسفة الساير على المبادئ الأساسية للمجموعة المستوحاة من قيمنا العريقة ، الريادة و النمو – و التركيز التام على عملائنا ووضعهم على قمة أولوياتنا و اهتمامنا."

و أضاف: "إن شراكة الساير مع شركة أشوك ليلاند هي خير دليل على التزامنا بمبادئنا و قيمنا . ونحن فخورون جدا بتمثيل شركة أشوك ليلاند في الكويت ، التي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع صناعة المركبات التجارية في الهند لالتزامها بالعمل بمعايير تقنية خاصة و صارمة في قطاع صناعة المركبات التجارية بالعالم".

كما عبر السيد/ حمزة ملكاندي عن شكره للعملاء على دعمهم قائلاً : " أعبر عن امتناني العميق لجميع شركائنا الذين حقننا معا قصة نجاح أشوك ليلاند في الكويت . لقد اكتسبت أشوك ليلاند حضورًا قويًا في الكويت وذلك بفضلكم عملائنا الأوفياء الذين يستخدمون مركبات أشوك ليلاند و خاصة الحافلات لنجاح أعمالهم و مشاريعهم التي تعتبر نجاحا لنا ، و إننا ملتزمون بتعزيز و دعم هذا الأساس القوي بأفضل شكل ممكن."

و في هذه المناسبة صرح السيد/ راجيف سهاريا معبرًا عن شكره لدعم الساير في بناء أعمال أشوك ليلاند في الكويت : " نود أن نتقدم بالشكر لقيادة و رؤية رئيس مجلس إدارة مجموعة الساير و أعضاء مجلس الإدارة . اليوم ، أشوك ليلاند هي الرائدة في مجال نقل الموظفين في الكويت و إنه لأمر مشجع أن نرى حافلات أشوك ليلاند وهي تنهض بدورفعال في تطور ونمو اقتصاد الكويت . و إنني فخور بالكشف لكم عن موقع أشوك ليلاند كرابع اكبر مصنع حافلات في العالم ينقل 70 مليون راكب يوميًا ."

تعتبر أشوك ليلاند اكبر شركة في مجموعة هيندوجا إحدى أكبر مصنعي الحافلات و الشاحنات العالميين . كما تعتبر الرائدة بين كبرى مصنعي الحافلات بهندستها المتميزة ، و براعة الصنع ، و الجودة، و رعاية خدمة العملاء . حيث حازت على جائزة DEMING لإدارة الجودة الشاملة من الاتحاد الياباني للعلماء و المهندسين و هو إنجاز عظيم في هذا المجال .

إن الوقت الحالي يوفر للساير و شركة بحرة فرص نمو كبيرة لتقديم مجموعة منتجات جديدة أو تقديم المزيد من الخدمات لتوسيع قاعدة عملاء مع توجهات الحكومة الكويتية في خططها لتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة ذات الأهمية الاستراتيجية في إطار تطوير البنية التحتية كبناء مطار و موانئ بحرية جديدة ، و إنشاء أحد أكبر شبكات الجسور في المنطقة ، و بناء مدن سكنية في شمال و جنوب الكويت ، و مشاريع الطرق الضخمة بالإضافة إلى المستشفيات و تطوير قطاعات أخرى عديدة بهدف تحقيق رؤية كويت 2035 .

يضم معرض شركة بحرة التجارية الرئيسي في الري مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة – حفارات ، لوادر ، شاحنات ، حافلات ، معدات مناولة المواد ، لوادر تحميل ، مركبات خاصة ، مولدات ، كومبريسرات ، أبراج الانارة ... الخ، لتوفر قيمة استثنائية مقابل المال . كما سيتم افتتاح معرض جديد لأشوك ليلاند في منطقة العارضية تحت ظل استراتيجية مجموعة الساير القابضة التي تهدف الى التوسع الدائم.

يسعى فريق شركة بحرة لبناء سمعة مرموقة من الناحية المهنية و خدمة ما بعد البيع الموثوقة من خلال مركزي خدمة للمعدات الثقيلة في الأحمدي و العارضية، للمحافظة على استثمارات عملائنا الأعزاء لفترة أطول على الطريق. بالإضافة إلى 3 معارض قطع غيار في الري و العارضية و الأحمدي مخصصة لتوفير جميع قطع الغيار عالية الجودة ، و سيتم افتتاح معرض قطع الغيار الرابع في منطقة الشويخ قريبا.

تتألف مجموعة منتجات أشوك ليلاند من :

  • حافلات فالكون : الرائدة في دول الخليج العربي دون منازع – مدعومة بالمتانة ، ألواح الألمنيوم ، قاعدة عالية المتانة ، هيكل قوي ، تم اختبارها و توثيقها .
  • حافلات أويستر : جوهرة آخر في منطقة الخليج العربي – خضعت حافلة أويستر ذات 33 مقعد إلى اختبارات مطابقة السلامة الصارمة ، و تتوفر بمميزات العديد من مزايا السلامة لحافلات المدارس والكاميرا ، و تعد أول حافلة تتوافق مع معايير دول الخليج العربي حيث تم تصميمها خصيصًا لتوفير الحماية في معظم الظروف المتوقعة .
  • قريبا سيتم اطلاق – شاحنات خفيفة ، و متوسطة و ثقيلة بالإضافة الى حافلات صغيرة تتكون من 23 مقعد .

إن التزام شركة بحرة برضا عملائها هو دافعها و محركها الأساسي في العمل على ازدهار أعمالها مما يضعها في مقدمة قطاع المعدات الثقيلة في الكويت .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top