الساير الطبية ترعي مؤتمر الكويت الدولي الثاني للعلاج الطبيعي

قامت شركة الساير الطبية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، برعاية مؤتمر الكويت الدولي الثاني للعلاج الطبيعي والذي أقيم تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور باسل حمود الصباح تحت شعار (العلاج الطبيعي رؤية 2020) .

يعد المؤتمر فرصة للاطلاع على أحدث الأجهزة و المعدات الطبية في مجال العلاج الطبيعي و بالإضافة إلى تقديم خدمات التدريب و سبل التطوير للأطباء من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات و أخر المستجدات في مجال العلاج الطبيعي . و حاضر فيه عدد كبير من المتخصصين من الكويت، و الدول العربية، و الأوروبية، و الولايات المتحدة، و كندا، و بريطانيا.

و بهذه المناسبة صرح الدكتور حسام عفيفي، مدير عام شركة الساير الطبية: "بداية نتقدم بالتهنئة لمعالي وزير الصحة الدكتور باسل حمود الصباح، و رئيس المؤتمر ومدير إدارة خدمات العلاج الطبيعي بوزارة الصحة الدكتور عبدالله زمان بنجاح المؤتمر و الذي يسهم في تطوير خدمات العلاج الطبيعي بالكويت و يعطي الفرصة للمتخصصين بتبادل الخبرات و الوقوف على أحدث المستجدات في هذا المجال".

وقد تم تخصيص الجناح الأكبرفي المعرض الطبي الذي أقيم في المؤتمر للراعي الرئيسي، شركة الساير الطبية، لعرض مجموعتها الواسعة من أحدث منتجات العلاج الطبيعي من كبرى الشركات الطبية العالمية. حيث استقطب جناح الساير الطبية أكبر نسبة من الزوار و الحضور الذين استفسروا عن مختلف منتجات الشركة و الخدمات المميزة المقدمة، و قد مثل شركة الساير الطبية فريق مهني محترف أشرف على توجيه و مساعدة الزوار و تقديم المعلومات و التفاصيل الفنية الخاصة بالمنتجات المعروضة.

أضاف الدكتور عفيفي: "إن مشاركتنا في مثل هذه المؤتمرات المهمة ينبع من حرص شركتنا على تقديم الحلول الطبية المتكاملة من خلال شراكتنا و تمثيلنا للعديد من الشركات الطبية العالمية الرائدة و كان هذا واضحا في جناحنا بالمؤتمر عن طريق تخصيص مكان لورش العمل لزوارنا من الأطباء يتيح لهم فرصه التجربة العملية لأحدث الأجهزة و المنتجات المعروضه تحت إشراف فريق عالمي متخصص من قبل موكلينا".

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top