لكزس تحصد تقدير الماركة الفاخرة الاكثر اعتمادية

اختبر قوة لكزس : اداء ،دقة ابتكار

صنفت لكزس بين اكثر الماركات موثوقية حيث حازت لكزس ES على تصنيف السيارة الاكثر اعتمادية حسب اخر استبيان لتقارير المستهلك لموثوقية السيارات. و بحسب التصنيف ، حازت لكزس على مصداقية بمعدل 77 و حازت ثمانية من موديلاتها على نتائج اعلى من المعدل.  
باعتبارها الموديل الاكثر مبيعًا بين سيارات لكزس السيدان، استطاعت ES ان تسلط الضوء على الجوهر الحقيقي لسيارات السيدان الفاخرة حيث استطاعت لكزس ES ان تبني لنفسها مكانة فريدة و مهمة في فئتها من خلال التصميم ، الجودة الاستثنائية و خدمة لكزس الافضل في فئتها منذ طرح أول سيارة لكزس في العام 1989. اذ تم بيع اكثر من 1.7 مليون سيارة حول العالم على مدى الـ 25 عامًا الماضية .
يتنبأ استبيان تقارير المستهلك لموثوقية السيارات السنوي بموثوقية ماركات موديل 2017 و المركبات الفردية بناء على ردود المشاركين في الاستبيان القائم على ردود 500,000 مشترك قاموا بشراء او تأجير اكثر من 640,000 مركبة جديدة منذ العام 2000 .
منذ تأسيسها و لكزس تتميز بجرأت تصاميمها و الحرفية في أدق تفاصيلها متطلعة باستمرار للمستقبل مع التركيز على التكنولوجيا المتطورة .
تستمر مؤسسة محمد ناصر الساير بالتركيز على استراتيجيات خدمة العملاء الموثوقة و رضا العملاء بشكل افضل دون ان تشوبه اي شكوى . و لتحقيق هذه المهمة ، قامت المؤسسة بتقديم عدد من التسهيلات مثل – زيادة "خدمة مساعدة" للمساعدة على الطريق ، زيادة عدد السيارات البديلة ، الحفاظ على افضل معايير مرافق و مباني العمل و تحسين خدمة العملاء .

نبذة عن لكزس :
منذ إطلاقها في العام 1989، تمكَّنَت شركة لكزس من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية غير مسبوقة. وتُعَد لكزس علامة رائدة في مجال مركبات الـ "هايبرِد" للفئة الفاخرة، إذ توفر تقنيات تشتمل على أفضل الابتكارات إلى جانب فخامة ورفاهية فائقتا المستوى. وتنعكس مسيرة التقدم لعلامة لكزس الفاخرة في التصاميم المواكبة للتطور في مركباتها الجديدة. ويمنح كلٌ من الشبك المغزلي المميز والإضاءة الديناميكية والخطوط المنحوتة على نحوٍ أنيق إطلالات فاخرة واستثنائية لمركبات لكزس.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top