الساير وشركة تويوتا تنظم مسابقة المهارات الوطنية 2017 لقطع لغيار تويوتا الاصلية


عمل الفريق الواحد يرتقي برعاية العملاء

نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير ، احدي شركات مجموعة الساير القابضة ، وشركة تويوتا ادارة قسم قطع غيار مؤخرًا مسابقة المهارات الوطنية 2017 لبائعيها . حيث تعتبر هذه المسابقة جزء من المساعي المستمرة للارتقاء بمعايير خدمة العملاء وذلك من خلال بالتقييم الدقيق لمعرفتهم بالمنتج والمهارات الفنية والزي الاساسي و مهارات التواصل و التفاوض و الدقة بالاضافة الى وقت العملية .

و قد حضر المسابقة ، التي اقيمت في شركة الساير قاعة العارضية ، السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة لساير والسيد/ محمد علي هلال ، مدير اعمال قطع الغيار و الاكسسوارات و السيد/ ديزموند ليو ، مدير اعمال قطع الغيار و مجموعة اللوجستيات و السيد/ سعيد محمد الشرفاء ، نائب مدير عام قطع الغيار و الاكسسوارات و السيد/ تاناكا ، ممثل من تويوتا موتور كوربوريشن بالاضافة الى موظفي قسم قطع الغيار . تعتبر مسابقة المهارات احد المبادرات الاساسية لتقدير جهود البائعين و تزويدهم بالدعم اللازمة لتجديد و تحديث معرفتهم بالمنتج .

ولقد شكر السيد/ مبارك الساير جميع الموظفين على جهودهم في التكيف مع تكنولوجيا تويوتا المتطورة ومفهوم خدمة العملاء التي تعكس قيم الافضل بالعمل . و شكر السيد/ تاناكا ، ممثل شركة تويوتا موتور كوبوريشن ، جهود مؤسسة الساير الى تهدف دائما لتحسين المعرفة و المهارات الفنية للموضفين لخدمة العملاء بشكل افضل

تم تاهل 5 فقط الى المرحلة النهائية من اصل 22 موظف مبيعات الذين شاركوا في المسابقة من جميع افرع قطع الغيار و ذلك بعد اختبارات دقيقة في المعرفة النظرية في اساسيات السيارات ، المنتجات ، رقم قطع الغيار ، خط انتاج المركبة ، الموديلات الجديدة و كتالوج قطع الغيار الالكترونية وجوانب اخري عدة بما في ذلك مهارات التعامل مع العملاء و مهارات تحديد قطع الغيار و ذلك خلال عرض مباشر على المسرح .

الفائزين بمسابقة المهارات 2017

  1. الجائزة الاولى - اكسر أ. اشرف
  2. الجائزة الثانية - ساديكالي بي.
  3. الجائزة الثالثة - براجيث كاكول ثودي
  4. الجائزة الرابعة - منصور براكال
  5. الجائزة الخامسة - رينجيث موهانان موهانان

ولقد شكر السيد/ محمد علي هلال جميع المتسابقين و هنئ الفائزين على جهودهم المتفانية في تحويل هذا البرنامج لحدث اخر مبهر في تاريخ المؤسسة و شجع السيد/ ديزموند الجميع على اعادة تحديد اهدافهم و تجاوز التوقعات .

و اختتم الحفل بكلمة القاها السيد/ سعيد محمد الشرفاء الذي هنئ جميع اعضاء فريق عمله المميزين و شكر جميع الاشخاص الذين ساهموا في دعم و نجاح هذا البرنامج .

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top