موتول تفخر بمشاركتها في سباق لي مانس " LE MANS" للشاحنات

موتول تفخر بمشاركتها في سباق لي مانس " LE MANS" للشاحنات

لتحقيق افضل الفوائد الممكنة من مجموعة مركبات موتول الثقيلة ، يقوم اخصائي الزيوت العالمية بتقديم الدعم الفني لـ Rooster Racing في بطولة رابطة سباق الشاحنات البريطانية (BTRA) ، احدى حلقات سلسلة بطولة سباق FIA-sanctioned European للشاحنات .

تحققت مؤخرًا امنيات الاف مشجعي سباق الشاحنات في موطن سباقات التحمل ، لي مانس ، بتنظيم اول سباق شاحنات 100% - FIA ETRC ، الكأس الفرنسي للشاحنات و BTRA – و المشاركة في الحدث كجولة غير رسمية من البطولة الوطنية . الشاحنات تهز الأرض و تدهش الحواس مما يعطي الجمهور الترفيه المطلق و متعة سباق المركبات الثقيلة .

من اصل اربع سباقات في نهاية الأسبوع ، حقق سائق Rooster Racing ، لوك تايلور ، المركز الثاني في ثلاث سباقات و المركز الثالث في سباق واحد ليجعلها حلم نهاية الأسبوع لسائق مانشستر و "كينغ كلاوس" ، شاحنة السباق المجهزة الخاصة به .

و قد زودت موتول الفريق بمنتجات محددة يحتاجونها لهذا النوع من السباق – زيت محرك تيكما التيميت +5W30 ، زيت صندوق الجير Gear Synt TDL 75W90 و سوائل ATF المتعددة للمقود ، التي ساعدت Rooster Racing على النجاح .

أوضح السائق لوك تايلور المزيد عن كيفية قيام موتول بتجهيز بيئة سباق المركبات الثقيلة : "لفترة كنا نواجه مشاكل مع المقود الذي جعل المركبة اكثر صعوبة في القيادة عند الانعطافات . قمنا بالتحدث مع خبير موتول الفني الذي فهم على الفور المشكلة و اوصانا باستخدام موتول Multi ATF . منذ اللحظة الأولى ، في لي مانس ، لاحظنا تحسنًا حقيقيًا في التحكم خلال السباق و بالطبع تحسنت نتائجنا ايضًا . انه بالتأكيد افضل قرار اتخذناه."

و أضاف رئيس موتول للمركبات الثقيلة ، كيث جونسون : "لقد كنا نطور مجموعة منتجاتنا الخاصة بالمركبات الثقيلة و كما هو الحال بالنسبة للسيارات و رياضات القوة ، فإن الخطوة التالية الطبيعية كانت المشاركة في سباق الشاحنات . نحن استطعنا ان نثبت من خلال مجالات أخرى في رياضات السيارات ، السباقات – و خاصة سباقات التحمل – بأننا افضل مختبر و منصة اختبار لتطوير و اختبار منتجاتنا لشريحة اكبر من المستهلكين . يسعدنا هذا التعاون الجديد مع هذا الفريق الواعد."

شركة الساير الهندسية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، هي الموزع المعتمد لزيوت موتول في الكويت ، زيوت من الطراز العالمي ذات الحضور العالمي في 160 دولة . سوف تتوفر المنتجات الرائدة تكنولوجيًا من زيوت موتول للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة الى الوكلاء المعتمدين ، الجمعيات التعاونية ، الكراجات و مراكز تصليح السيارات حول دولة الكويت .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top