تكريم مجموعة الساير من رئيس شركة يوكوهاما تقديرًا لجهودها المتميزة في خدمة العملاء

استضافت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة
الساير القابضة و الموزع المعتمد لاطارات يوكوهاما في الكويت منذ أواخر السبعينات ، وفدا رفيعا يترأسه السيد/ ماساتاكا يامايشي ، رئيس شركة يوكوهاما للاطارات – اليابان و السيد/ تاكاهارو فوشيمي ، المدير التنفيذي – رئيس قسم مبيعات و تسويق الإطارات في الخارج . و من الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها لرئيس شركة اطارات يوكوهاما – اليابان الى الكويت .

تعد شركة اطارات يوكوهاما – اليابان شركة رائدة عالمياً في صناعة إطارات السيارات و تستعد للاحتفال بالذكرى المئوية، لتسجل انجازًا كبيرًا في  رضا العملاء  و الخدمة المتميزة .

رحب السيد/ كريشنا كومار ، مدير عام الإطارات و الزيوت و الاصباغ و معدات الكراج في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده و السيد/ اندربال سينغ ، مدير اول مبيعات الإطارات ، برئيس شركة يوكوهاما السيد/ ماساتاكا يامايشي ، رئيس شركة يوكوهاما للاطارات و الوفد المرافق له السيد/ تاكاهارو فوشيمي ، المدير التنفيذي – رئيس قسم مبيعات و تسويق الإطارات في الخارج، و السيد/ ايسوكي اماي – مدير عام يوكوهاما الشرق الأوسط و افريقيا ، و السيد/ يوسوكي تاناكا ، مدير مبيعات الشرق الأوسط و افريقيا ، بالاضافة الى السيد/ يوشو اوكادا ، مدير مبيعات ميتسوبيشي كوربوريشن، و السيد/ هييروفومي تسونوكا ، من ميتسوبيشي كوربوريشن طوكيو، و السيد/ ديوغو ، من ميتسوبيشي كوربوريشن الكويت .

التزام راسخ بخدمة العملاء
و في هذه المناسبة ، قدم السيد/ يامايشي الى السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة ، درع تقدير تكريمًا لدور مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده في المحافظة على خدمة العملاء المتميزة بالاضافة إلى التسهيلات المقدمة في مراكز خدمة إطارات يوكوهاما بالكويت . و يعد هذا الإنجاز تقديرا لجميع الخدمات المقدمة من الساير على مر السنوات لدعم علامة يوكوهاما التجارية في الكويت ، بالإضافة إلى التزامها بمعايير أخلاقية عالية المستوى في تعاملاتها التجارية . منذ أن تأسست مجموعة الساير في عام 1954 وهي لا تدخر أي جهد ممكن في توفير افضل المنتجات والخدمات لعملائها، حيث تتلخص رسالة المجموعة في "بيع افضل المنتجات فقط و المدعومة بخدمة ما بعد البيع المتميزة" .

يوكوهاما تحتفل بمرور 100 عام على القيادة الامنة
تأسست شركة اطارات يوكوهاما المحدودة في اليابان في 13 أكتوبر 1917 . و منذ ذلك الحين تطورت يوكوهاما الى شركة رائدة عالميا ذات اهتمامات متنوعة بالاعمال ، حيث تتمحور 80% من أعمالها حول صناعة إطارات ممتازة الجودة لجميع أنواع المركبات . تحتفل يوكوهاما الآن بمرور مئة عام من التكنولوجيا المميزة و الابتكارات الرائدة ، و تم تقديرها عالميا من خلال عدد كبير من الجوائز العالمية المرموقة لالتزامها المستمر بصناعة منتجات تفيد المجتمع بإستخدام مواد و عمليات صديقة للبيئة.

تستمر يوكوهاما في تعزيز حضورها عالميًا من خلال شبكة موزعيها العالمية و مرافق الإنتاج المنتشرة في عدة قارات بالإضافة إلى مراكز الأبحاث و التطوير المتقدمة جدًا في اليابان و المختبرات الخاصة بها حول العالم بالتعاون مع افضل المتخصصين و الخبراء . 

علاقة عالمية

تتطلع شركة اطارات يوكوهاما الى زيادة الوعي العالمي حول علامتها التجارية، و توسعة مبيعاتها حول العالم . ففي يوليو 2015، دخلت اطارات يوكوهاما في شراكة مدتها خمس سنوات مع فريق تشيلسي الذي يمتلك قاعدة معجبين ضخمة في جميع أنحاء العالم. و تتوقع إطارات يوكوهاما من شراكتها مع نادي تشيلسي، الذي استعاد في الموسم الماضي لقب الدوري الممتاز ، أن تزيد من الوعي العالمي من خلال ارتباط الأبطال بعلامتي يوكوهاما و أليانس "ALLIANCE". و تعد أليانس "ALLIANCE" علامة جديدة لإطارات سيارات نقل الركاب، و تم اطلاقها بالكويت في منتصف عام 2017.

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top