إطارات يوكوهاما الراعي الرسمي لقميص تشيلسي

 

أعلنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، أن شركة اطارات يوكوهاما ال تي دي ، اتفقت مؤخرا مع نادي كرة القدم الإنجليزي تشيلسي بتاريخ 21 يوليو لتكون الراعي الرسمي لقمصان الفريق الرياضية لموسم 2017 – 2018. و يعد هذا الاتفاق فرصة لتوسيع الشراكة الرسمية الحالية بين إطارات يوكوهاما و بطل الدوري الممتاز . فبالإضافة الى شعار إطارات يوكوهاما الذي تم عرضه بشكل بارز على صدر قمصان نادي تشيلسي لكرة القدم خلال الموسمين السابقين ، فسوف يتضمن القميص الذي سيرتديه اللاعبين في الدوري الممتاز و مباريات كأس الاتحاد الأوروبي و كأس كارابو ، شعار إطارات ALLIANCE الجديدة التابعة للشركة على الكتف الايسر للقميص . و كان الظهور الأول للقميص الجديد في 22 يوليو في مباراة ما قبل الموسم بين تشيلسي و أرسنال في استاد بكين الوطني (المعروف باسم عش الطائر).

تعد أليانس "ALLIANCE" علامة جديدة لإطارات سيارات نقل الركاب، و ستقوم يوكوهاما بإطلاقها في أوروبا كبداية في عام 2017 . و تتوقع يوكوهاما من خلالها تلبية احتياجات قاعدة عملاء أوسع و اكثر تنوعًا لإطارات سيارات الركاب. تعتبر مجموعة إطارات ALLIANCE (ATG) متخصصة في إطاراتoff-highway و قامت يوكوهاما بالاستحواذ عليها في يوليو 2017 ، لتوسيع اعمالها في مجال الزراعة و الاليات الانشائية بالتعاون مع علامة ALLIANCE .

تتطلع شركة اطارات يوكوهاما الى زيادة الوعي العالمي حول علامتها التجارية، و توسعة مبيعاتها حول العالم .ففي يوليو 2015، دخلت اطارات يوكوهاما في شراكة مدتها خمس سنوات مع فريق تشيلسي الذي يمتلك قاعدة معجبين ضخمة في جميع أنحاء العالم. و تتوقع إطارات يوكوهاما من شراكتها مع نادي تشيلسي ، الذي استعاد في الموسم الماضي لقب الدوري الممتاز ، أن تزيد من الوعي العالمي من خلال ارتباط الأبطال بعلامتي يوكوهاما و أليانس "ALLIANCE".

تأسس نادي كرة قدم تشيلسي في عام 1905 و هو أعرق الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، و قد حاز الفريق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات و فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات . كما فاز تشيلسي بكأسين في دوري الأبطال و هما دوري ابطال اوروبا في عام 2012 و الدوري الأوروبي UEFA في العام الذي يليه ليصبح بذلك اول نادي في المملكة المتحدة يفوز بثلاثة منافسات كبرى في دوري UEFA .

تعتبر شركة اطارات يوكوهاما مصنع عالمي للإطارات و المطاط مقرها الرئيسي في طوكيو . تأسست الشركة في اليابان في عام 1917 و تحتفل الشركة بذكراها المئوية هذا العام . بالإضافة الى كونها مصنع شامل للإطارات بما في ذلك اطارات سيارات الركاب و الشاحنات و الباصات و الاليات الانشائية ، تقوم اطارات يوكوهاما بإنتاج و تسويق مجموعة واسعة من المنتجات المطاطية مثل خراطيم السيارات و احزمة النقل و الخراطيم البحرية (منتجات MB) . تقوم الشركة بتشغيل 18 مصنع اطارات في 9 بلدان حول العالم و 14 مصنع MB في 8 بلدان و يعمل لديها حوالي 25,000 شخص حول العالم ، و يبلغ اجمالي مبيعاتها في السنة المالية 2016 (نهاية 31 ديسمبر 2016) 596.2 بليون ين .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top