بنك وربة وشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده يوقعان أكبر صفقة شراء سيارات تويوتا


شراكتهما حققت نجاحات فاقت التوقعات....

الكويت، أغسطس 2017
أعلن بنك وربة - البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في الكويت، عن تعاونه المثمر مع شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ذ.م.م ، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في الكويت، بتوقيع الطرفين أكبر صفقة من نوعها منذ انطلاق بنك وربة في السوق الكويتي تبلغ قيمتها 9,702,250مليون دينار كويتي، يقوم البنك بموجبها بشراء مخزون سيارات تويوتا-لاند كروزر. وتم توقيع الصفقة يوم الثلاثاء الموافق في 8 أغسطس، في مقر المبنى الرئيسي لمجموعة الساير القابضة الكائن بالمنطقة الحرة بحضور الرئيس التنفيذي لبنك وربة السيد شاهين حمد الغانم، والرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة السيد مبارك ناصر الساير.

وتأتي هذه الصفقة لتعزز التعاون الناجح بين بنك وربة ومجموعة الساير القابضة حيث تجدر الإشارة الى أن اجمالي قيمة الصفقات شراء مخزون سيارات تويوتا لاند كروزر من شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ذ.م.م. قد تجاوزت الـ 20 مليون دينار كويتي.

وحول الصفقة ، تحدث السيد شاهين حمد الغانم، الرئيس التنفيذي لبنك وربة قائلا: "يسرنا أن نعلن عن توقيع أكبر صفقة نوعية مع مجموعة الساير القابضة والتي تأتي لتعزيز التعاون المثمر بين بنك وربة ومجموعة الساير القابضة لاسيما وأن الصفقات التي سبقت قد حققت عوائدا مجزية للبنك وساهمت بتعزيز قطاع تمويل السيارات فيه، وذلك بالنظر الى أن سيارات تويوتا من مختلف الموديلات تشهد اقبالا كثيفا بين أوساط المجتمع الكويتي حيث تتمتع بالقوة والمتانة وهي تقدم خيارات وافية لعملائنا سواء من ذوي الدخل المحدود أو المرتفع، مما يجعلها الخيار الأول للمستهلك".

بدوره، تحدث السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة حيث قال: " نحن سعداء بالتعاون مع بنك وربة ونشيد بجهود البنك الذي أصبحت بصماته واضحة في القطاع المصرفي الاسلامي لتقديم حلول تمويلية في تمويل قطاع السيارات ونعتز بشراكتنا معه. لقد شهد تعاوننا السابق نجاحا مميزا مما يزيد من عزمنا على توثيق علاقاتنا وشراكتنا مع بنك وربة الذي نرى فيه بنكا طموحا ثابت الخطى ونتوقع له تحقيق المزيد من الإنجازات واحداث عهد جديد في الصيرفة الإسلامية".

تجدر الإشارة الى أن بنك وربة يتميز بتصميم حلول تمويلية مرنة لاسيما المتعلقة بشراء السيارات النوعية حيث كان قد أطلق سابقا العديد من العروض تحت "شعار قسّطها بسعر الكاش"، من دون أية أرباح على العديد من موديلات السيارات؛ وتستمر هذه العروض في جذب شريحة كبرى من العملاء وغير العملاء الذي يجدون فيها حلا جذريا لرغبتهم في اقتناء سيارة أحلامهم وتسديد ثمنها وفق قدراتهم المالية. وبناء عليه أصبح بنك وربة اليوم المؤسسة المصرفية الإسلامية التي تحظى بثقة العملاء وهو الخيار الأول لهم للحصول على تسهيلات إئتمانية مرنة ونوعية.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top