تويوتا ... الاسطول – و حلول الاسطول

الساير يجدد التزامه برعاية و خدمة العملاء .ادعم اعمالك بافضل المزايا
مزايا تويوتا الفريدة – مجموعة واعدة من مركبات النقل التجارية ، الشاحنات الصغيرة "Mini-vans" ، المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ، مركبات السيدان ، الهاتش باك و المركبات الهايبرد لتناسب احتياجات اعمالكم .

  • مسؤول خاص لمتابعة اعمالك
  • تكلفة ملكية اقل
  • جودة ، متانة و اعتمادية
  • تسهيلات مالية مميزة

الكويت : أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات الساير القابضة ، عن الحلول الحصرية لعملاء B2B تقديرًا لدعمهم الاستثنائي لاعمال الجملة .

و في هذه المناسبة صرح السيد/ مبارك ناصر الساير : " منذ تأسيسها و مجموعة الساير لا تدخر جهدا في توفير افضل المنتجات و الخدمات جودة في معارضنا – و هذا هو ارثنا . إن شراكتنا مع تويوتا موتور كوربوريشن التي تمتد على مدى 63 عامًا ما هي الا مثال حي و قوي على استعدادنا للسعي نحو الريادة . صناعة السيارات كانت و لا تزال تتبدل بوتيرة سريعة جدًا ، و إن تويوتا تستمر في تعزيز موقعها الريادي بتقديم مجموعة جديدة و رائعة من الموديلات لتعزز مكانتها السوقية الرائدة . صناعة السيارات تغيرت و مازالت على هذا الحال بوتيرة سريعة و تويوتا تستمر في تعزيز موقعها الريادي بتقديم مجموعة من الموديلات الجديدة و الرائعة لتعزز موقعها الريادي في السوق ."

تويوتا الاسطول – وعد الماركة الجديد
مع تويوتا الاسطول ، يمكنك ان تحقق اكبر العوائد لأعمالك التجارية . سواء كنت صاحب عمل كبير او صغير ، فإن الاسطول سيساعدك على تقديم حلول اقتصادية مصممة خصيصًا لك . الاسطول يعيد صياغة الملكية منخفضة التكلفة مدعومة بجودة ، متانة و اعتمادية تويوتا . يقوم الساير بتعزيز راحة العملاء من خلال موظفين مدربين و متفرغين لمتابعة اعمالك سواء كنت في المنزل او العمل . اقتراحات البيع المميزة من الاسطول تشمل عروض تثمين تنافسية ، عقود صيانة و خدمات تأجير حسب الطلب .

و قد توجه السيد/ بينجت سكهولتز رئيس العمليات التنفيذي : "نحن ممتنون لكم على دعمكم لنا طوال السنوات الماضية – لقد شهدت مبيعات تويوتا نموًا عبر مجموعتها المتنوعة من مركبات السيدان ، الرياضية متعددة الاستخدامات و سيارات البيك اب . و الان قمنا باطلاق برادو 2018 ، افضل سيارة 4X4 رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم في العالم . لقد أظهرت ابحاثنا الأخيرة بأنه يتم تصنيف برادو كالمركبة الافضل في فئة المركبات رباعية الدفع العادية : يقال بأنه الخيار الأفضل لظروف منطقة الخليج ، و بأنه اسم يثقون به ، تصميم داخلي ممتاز ، راحة ممتازة للسائق مع افضل الخيارات المتاحة في المقصورة الداخلية و بأنه يقدم قيمة ممتازة مقابل المال . تركيز استراتيجي على تميز خدمة العملاء
تويوتا ملتزمة بصنع سيارات افضل من ذي قبل لتقدم لعملائنا راحة بال ملكية تويوتا و إن الساير مهتم بخطط التوسع الاستراتيجية لافتتاح مرافق عمل جديدة لتويوتا في الفحيحيل ، الجهراء و أبو فطيرة قريبًا . مع تويوتا و الساير كن دائمًا مطمئنًا – مع افضل المنتجات ، الخدمات و مرافق العمل المضمونة .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top