الساير تدعم القيادة الآمنة مع حملة رمضان أمان

انطلاقاً من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية ، نظمت إدارة التميز المؤسسي في مجموعة الساير القابضة حملة بالتعاون مع فريق "نهتم" التطوعي (مركز الكويت للعمل التطوعي) ووزارة الداخلية كالراعي الرئيسي دعما لحملة "رمضان أمان" .

شعار الحملة الذي يحمل عنوان "رمضان معًا بدون حوادث" يهدف الى الحد من حوادث السرعة و المرور الناتجة عن سائقي السيارات خلال ساعات الإفطار .

و قد قام الشيخ د. عبد العزيز النعيمي من الامارات العربية المتحدة و الشيخ محمد بن سلمان الصباح من الكويت و صالح السيف ، ممثل فريق نهتم التطوعي و المهندس إبراهيم الفوزان، نائب رئيس لجنة الإستدامة والتميز و المهندس نهاد الحاج علي، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي و السيد/ شيبو محمد ، مدير الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركة و متطوعين من الساير بدعم هذه المبادرة .

القيادة بسرعة على الطريق خلال شهر رمضان المبارك تشكل مخاطر كبيرة على السلامة ، و هذه المبادرة مدعومة لتسليط الضوء على هذه القضية بطريقة مبتكرة لنشر الوعي المشترك حول المرور و السلامة على الطرق خلال الشهر الفضيل ، حتى يتم السيطرة عليها بشكل فعال .

وقام متطوعي الساير بتوزيع وجبات طعام على سائقي السيارات عند الإشارات والتقاطعات المرورية لنشر رسالة رمضان شهر العطاء والاهتمام . كما تفاعلوا بشكل سريع مع راكبي السيارات للالتزام بقواعد المرور واتباع إجراءات السلامة لتجنب الحوادث المرورية الخطيرة.

و في هذه المناسبة قال المهندس نهاد علي: "رمضان امان تعني رمضان آمن.

ان الهدف وراء هذه الجهود هو الحد من سرعة سائقي السيارات خلال ساعة الذروة التي تسبق موعد الإفطار التي غالبا ما تزيد فيها مخاطر الحوادث. مدة الصيام في الكويت هي 15 ساعة والعديد من سائقي السيارات يكونون على عجلة من امرهم للوصول الى وجهتهم و الإفطار مع عائلاتهم او اصدقائهم.

يمتلك الساير استراتيجية متكاملة تتضمن تنظيم و رعاية النشاطات الاجتماعية. وتهدف الى تطوير خطط الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركة لمنفعة المجتمع من خلال تبني العديد من النشاطات و البرامج التي تثري القيم الإنسانية والمجتمع الكويتي وتشجيع العمل التطوعي الجماعي من اجل الوحدة الوطنية وتعزيز التطوير المستدام لمجموعة الساير القابضة.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top