الساير تشارك في جائزة الأم المثالية المنظمة من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال بالتعاون مع شركة الساير الطبية و قسم الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية بالشركة

شاركت شركة الساير الطبية ، إحدى شركات الساير القابضة ، و مجموعة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية بالشركة كراعي "ذهبي" في جائزة الأم المثالية، تقديراً للعمل الشاق الذي تقوم به أمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية و تفانيهن في خدمتهم بدول مجلس التعاون الخليجي و العالم العربي .
و قد تم تنظيم جائزة الأم المثالية للمرة السادسة على التوالي من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين و التي تم تقديمها إلى 9 أمهات مثاليات من الكويت، و 5 من دول الخليج، و 3 من مصر و لبنان و الأردن في الحفل الذي حضره أكثر من 600 شخص. و تم تكريم الأمهات المميزات على حبهم الدائم و أملهم في تربية و تنمية الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية بالإضافة لكونهم أمثلة يحتذى بها لتشجيع الأهل على التأقلم مع مثل هذا الموقف، و السماح للمجتمع بتقبلهم و تقديم الاحترام و الرعاية لهم.
و قد مثل السيد/ حمد مساعد الساير ، الرئيس التنفيذي لمشاريع الساير و عضو لجنة الاستدامة، شركة الساير القابضة في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل التكريم ، أما الحفل الختامي لتوزيع الجوائز فقد حضرته السيدة/ سبيكة الجاسر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية، و السيدة لولوة القطامي الرئيس الفخري للجمعية النسائية الثقافية، و الشيخة شيخة العبدالله الصباح، الرئيس الفخري لنادي الكويت الرياضي للمعاقين و الشيخة أوراد جابر الأحمد الصباح، و الشيخة عزة الصباح، و المسؤولين و كبار الشخصيات الى جانب أعضاء من الساير القابضة بما في ذلك السيدة/ بدور فيصل الساير، نائب مدير التسويق، و المهندس/ إبراهيم الفوزان ، نائب رئيس لجنة  الاستدامة و التميز المؤسسي، بالإضافة إلى الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية، و الدكتورة مها مجدي، مديرة المبيعات من شركة الساير الطبية.
في هذه المناسبة علق المهندس إبراهيم الفوزان قائلا ً: " نقدم أطيب أمنياتنا للفائزات و جميع الأمهات المشاركات في هذه الجائزة المرموقة . و إننا على ثقة أن هذه المبادرة التي أطلقها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ستشجع المزيد من الأفراد للمبادرة في المشاركة في مثل هذه القضايا النبيلة ."
 و قال الدكتور حسام عفيفي : " تقدم شركة الساير الطبية من خلال معرض لايف كير، حلول عالمية عملية تركز على الابتكار، و القيمة لدمج نمط حياة صحي ، و تحسين جودة الحياة و تعزيز الاستقلالية لمجتمع أكثر إنتاجًا ."
شاركت شركة الساير الطبية و إدارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية في شركة الساير القابضة، بجناحين في هذا الحدث. حيث ضم جناح الساير لايف كير أحدث المنتجات و الخدمات المتوفرة لذوي الاحتياجات الخاصة لتشجيعهم و تعزيز نمط حياة مستقل .
و تعاونت إدارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية مع فريق صاحي (@9aa7y.kw) لتقديم جلسة توعوية في الجناح المخصص لها، للأهالي و الحضور عن أهمية القيادة الامنة  وأن يكونوا مثالا يحتذى به من خلال تجنب استخدام تطبيق سناب تشات او كتابة الرسائل النصية اثناء القيادة .
 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top