الساير تشارك في حملة شركة نفط الكويت للقيادة الامنة 2017

 " القيادة الامنة و التوعية المرورية"

 
 
شارك قسم التميز المؤسسي في مجموعة الساير مؤخرًا في حملة التوعية بالقيادة الامنة الخاصة بشركة نفط الكويت بمناسبة اليوم العالمي لتذكر ضحايا الحوادث المرورية . و تأتي هذه المبادرات الاجتماعية كجزء من التزام الساير الثابت في تطوير سلوكيات قيادة امنة و مسؤولة من خلال حملات "عيش اللحظة" ، و هو برنامج لتنبيه السائقين لاتباع تدابير بسيطة في القيادة و لكن مهمة مثل ارتداء حزام الامان ، تجنب استخدام الموبايل ، عبور الاشارة الحمراء ، القيادة بسرعة ، القيادة المتهورة ، الخ . 
من المهم جدًا معرفة انه خلال كل 10 دقائق يقع حادث في الكويت ، و قد تم تسجيل اجمالي 4.47.917 حادث مروري خلال الفترة من عام 2012 حتى ابريل 2017 ، فقدت فيها الكويت 2.466 روحا على الطرقات . تبعًا لادارة استراتيجية المرور الوطنية فإن الاموال التي تنفقها الكويت للتعامل مع الحوادث تمثل حوالي 6% من اجمالي الانتاج المحلي السنوي .
 
عبر فريق شركة نفط الكويت و فريق الصحة و السلامة و البيئة و مجموعة " Well Surveillance" عن تقديره لحضور مجموعة الساير و الشريك غير الحكومي صاحي ((@9aa7y.kw لتقديم رسالة مهمة و حساسة مفادها تجنب التصوير ببرنامج سناب شات اثناء القيادة و أن كل شخص مسؤول عن القيام بالخيار الصحيح . 
 

 

 

 

 

 

 

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top