موتول تشارك بطل الدريفت الكويتي جولته المذهلة في سلسلة بطولات 2018

 قامت شركة الساير الهندسية احدى شركات مجموعة الساير  ، برعاية بطل الدريفت الكويتي علي مخصيد كجزء من اتفاقية شراكة زيوت موتول الفرنسية ، التي تم توقيعها مؤخرًا . تأتي هذه الشراكة كرعاية تضم شعارات موتول على سيارة البطل علي مخصيد لسباق الدريفت تويوتا FT 86 المعدلة ، بالإضافة إلى تزويد البطل بزيوت موتول عالية الأداء المخصصة لسيارات السباق لمشاركته بسباقات الموسم الحالي.  

 
تكنولوجيا متطورة لجميع أنواع المحركات  
موتول هي شركة فرنسية من الطراز العالمي متخصصة في صياغة و تصنيع إنتاج و توزيع زيوت المحركات فائقة التقنية . تعتبر موتول أول مصنع زيوت يقوم بإستخدام تكنولوجيا استر لتصنيع زيوت سيارات صناعية 100% من خلال الاستفادة من الابتكار الذي اخترع أول مرة لصناعة الطيران . 
 
كان علي مخصيد أحد أفضل المشاركين في نهائي سلسلة ريدبول للدرفت الذي عقد مؤخرًا في حلبة سرب الكويت . و قد تصدر علي الثلاثة متسابقين من الكويت الذين شاركوا في التصفيات المحلية . و قد أبهر المتنافس  الكويتي الحكام بفوزه بلقب ملك الدخان "كنج اوف سموك "
 
ولقد حضر السيد بدر فيصل الساير نائب مدير الإعلان والترويج، والسيد كريشنا كومار ، مدير عام الساير الهندسية ، والسيد فيفك كوهلى مدير أول، الزيوت والأصباغ ومعدات الكراج ، والسيد محمد نسيمي مدير تسويق أول لما بعد البيع وممثلين موتول السيد بانكاجو شارما المدير العام و السيد رجا سليمان أبو رسلان مدير تطوير الأعمال لتهنئة وتسليم منتجات من موتول مخصص لسباقات.السيد علي مخصيد فى مركز موتول في شارع الكندا دراي - الشويخ
 
و في هذه المناسبة قال السيد/ كريشنا كومار ، مدير عام الساير الهندسية : " مجموعة الساير و موتول سعداء لشراكتهم مع الشاب الكويتي الطموح و إننا نتمنى لعلي الأفضل في المنافسات المستقبلية . تعتبر موتول  المورد الرسمي للعديد من فرق السباقات ، بما في ذلك "قسم سباق تويوتا تي ار دي " بالاضافة للعديد من الفرق  المصنعين والأوروبية الاخرين ، فإنه من خلال هذة الشركات والتعاونات ، تقوم شركة موتول بتطوير تكنولوجيا الزيوت ."
 
كما تجدون موتول حاضرة في العديد من المنافسات العالمية كمورد رسمي للفريق مثل : موتور جي بي ، رود ريسنج، تيرال   ,  اندورو ، اندوروس ، سوبر بايك ، سوبر كروس ، رولي كروس ، بطولة العالم للراليات ، فيا جي تي ، ليمون 24 ساعة، باريس دكار  ، الخ . 
وقد وفرة شركة الساير الهندسية زيوت موتول  للعملاء من خلال مراكزنا  التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة إلى الوكلاء المعتمدين ، الجمعيات التعاونية ، الكراجات و مراكز تصليح السيارات حول دولة الكويت .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top