بحرة تشارك في معرض أسبوع الكويت للبناء و الانشاءات 2018

 شاركت شركة بحرة التجارية ، احدى شركات الساير القابضة ، في معرض أسبوع الكويت للبناء و الانشاءات الذي أقيم مؤخرًا في أرض المعارض الدولية في الكويت . و قد تضمنت مشاركتها العلامات التجارية الممتازة المعروفة بما في ذلك شاحنات هينو ، رافعات تويوتا الشوكية ، "بي تي BT" لمناولة المواد ، حافلات اشوك ليلاند ، حافلات دايو ، بوب كات ، دوسان ، ساكاي ، استرا ، الخ ، في جناح المعرض الحصري لشركة بحرة و اجتذبت اهتمامًا واسعًا من الناس . 

و كان الضيف الرئيسي للحدث السيد/ علي محمد الحبيل ، نائب المدير العام لشئون التخطيط والتصميم بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية.
تألف الحدث الضخم من 6 عروض صناعية : معرض البناء الكويتي ، المعرض الكهربائي و الميكانيكي والطاقة، سكاي لاين – معرض الهندسة و العقارات ، عرض التصميم الداخلي و عرض المطابخ و الحمامات ، و تحول إلى أكبر منصة للتفاعل بين الموردين ، المشترين ، أصحاب القرارات و المستخدمين النهائيين في صناعات البناء ، التصميم و الانشاءات في الكويت .  
و قد حضر السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية و السيد/ محمد نسيمي ، مدير أول ، تسويق ما بعد البيع و السيد/ بيجو غانغادهار ، مدير مبيعات المعدات الثقيلة في شركة بحرة التجارية ، حفل الافتتاح كممثلين عن مجموعة الساير . 
و في هذه المناسبة قال السيد/ حمزة : " لقد تطورت شركة بحرة التجارية لتصبح مصدر رئيسي لخدمة مجموعة واسعة من العملاء في قطاعات الانشاءات ، البترول ، الصناعة و التوزيع في الكويت ، لكونها "وجهة واحدة للتسوق" يتم من خلالها تلبية معظم احتياجات العملاء . إن سمعتنا مبنية على العلامات التجارية الممتازة ، مجموعة واسعة من الحلول الصناعية و حلول النقل عالية الجودة و الدعم الموثوق لما بعد البيع ." 
 
?
تشمل مجموعة منتجات شركة بحرة التجارية على : 
الشاحنات و الحافلات. 
معدات ردم ثقيلة لصناعة الانشاءات تتضمن حفارات ، لودرات ، مداحل ، الخ. 
المعدات الصناعية بما في ذلك المولدات ، الكومبريسورات ، أبراج الإضاءة ، ضواغط خفيفة ، قلابات ،  سيارات النوادي ، الخ. 
معدات مناولة المواد – الرافعات الشوكية و الرافعات. 
مركبات خاصة لمكافحة الحريق ، الدفاع المدني ، إدارة الكوارث و أدوات الإنقاذ لحالات طوارئ الحوادث. 
 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top