كامري العبقرية سيارة السيدان المتوسطة الحجم المفضلة في العالم

 منذ ظهورها لأول مرة في 1982 و تطورها اللاحق على مدى ستة أجيال ، استأثرت كامري باهتمام كبير لدى محبيها من مختلف الفئات من الناس لأدائها المميز و جودة قيادتها و موثوقيتها .  

طرحت تويوتا كامري لأول مرة في الخليج في عام 1993 و استمرت في كونها سيارة السيدان الأقوى و الافضل . و استطاعت كامري ان ترسخ قيمتها و اهميتها و سمعتها  حول العالم ، فهي ببساطة متميزة بكل شكل ممكن مع اعلى حصة سوقية في سوق السيارات متوسطة الحجم في دول الخليج . إن سائقي سيارة كامري أشخاص أوفياء و يعرفون معنى الجودة لذلك يقومون بشرائها مرة تلو الأخرى .  
 
استطاعت السيارة ان تبني لنفسها حضورًا لا يمكن زعزعته في سوق سيارات السيدان متوسطة الحجم – في الشرق الأوسط و حول العالم – لتبيع اكثر من 15 مليون سيارة حول العالم . 
 
تمزج تويوتا كامري تطور قيم السيارة – مثل الراحة ، الكفاءة ، الموثوقية و السلامة – مع تصميم اكثر جاذبية و تجربة قيادة ممتعة . 
من خلال دمج فلسفة تويوتا لتطوير الجودة ، المتانة و الموثوقية ، تستكمل كامري اتجاه التصميم الجديد الذي قاد تويوتا لتطوير سيارات ذات تصاميم خارجية ديناميكية و مدهشة و في نفس الوقت زيادة متعة " Waku-Doki" . و قد نتج عن ذلك قفزة نوعية في رضاء العملاء في حين تقديم راحة بال ملكية تويوتا للعميل . 
 
شكرًا لعملاء كامري  على ولائهم و دعمهم على مدى السنوات . كل موديل جديد من كامري ما هو الا طريقة تويوتا في رد ثقتها للعملاء من خلال صناعة مركبات مميزة حقًا من اجلهم . 
 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top