مجموعة الساير القابضة تشارك في فعاليات "ساعة الارض" 2015

تحتفل المجموعة بالتزامها بدورها في المحافظة على  الكوكب – الالتزام بالتغيير الى الافضل

تميزت ساعة الارض في عام 2015 بالتركيز العالمي على التغيرات المناخية

منذ بدايتها في سيدني ، استراليا في عام 2007 كفعالية لاطفاء الانوار ، تطورت فعالية "ساعة الارض" لتشارك فيها اكثر من 7000 مدينة حول العالم .
في يومنا هذا ، تتمثل ساعة الارض  بمشاركة مختلف قطاعات المجتمع في ابداء اهتمامها بمختلف  المشاكل البيئية . الفعالية المتمثلة بساعة واحدة تستمر في كونها المحفز الاساسي في النشاط الحالي الاكبر ، حيث ان ساعة الارض عبارة عن حركة عالمية تهدف الى الادلاء بتصريح قوي عن التغيرات المناخية .

شاركت مجموعة الساير القابضة في تنظيم فعاليات "ساعة الأرض" العالمية حيث شارك العديد من الموظفين من خلال إطفاء الانوار الداخلية و الخارجية والأجهزة الكهربائية الغير ضرورية في أغلب مواقع المجموعة على مستوى دولة الكويت مساء السبت 28 مارس 2015 ولمدة ساعة واحدة من 8:30 حتى 9:30 مساء .
و في توضيحه لاهداف هذه المبادرة تحدث السيد/ نهاد الحاج علي ، مدير – استدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية قائلا : "  تأتي هذه المشاركة التي بدأت منذ عام 2008 كجزء من سياسة المجموعة للتنمية المستدامة ومسؤوليتها الإجتماعية تجاه البيئة والتي تهدف إلى زيادة الوعي البيئي لدى موظفيها وعملائها و الناس بصفة عامة وذلك بتوعيتهم بأهمية حماية كوكب الأرض و المحافظة عليه من الإنبعاثات الكربونية التي تنبعث من محطات توليد الطاقة الكهربائية والتي تؤثر سلباً على سلامة البيئة . كما ان هذه المبادرات تعمل على تحفيزهم تجاه ضرورة تغيير عاداتهم من خلال استغلالهم للموارد الطبيعية استغلالاً أمثل دون اي اسراف لتكون هذه الموارد أكثر قابلية للإستدامة .
وإيماناً من مجموعة الساير بحق الأجيال القادمة بأن يرثوا بيئة صحية ونظيفة من خلال الحفاظ على البيئة والحد من التلوث الذي سيظل مبدءاً راسخاً وجزءاً لا يتجزأ من سياستها في التنمية المستدامة ومسؤوليتها الإجتماعية.

 

 


 

married men who cheat with men married woman looking to cheat My girlfriend cheated on me
reasons why women cheat on their husbands click here click
why women cheat on their husband online how to cheat wife
voltarene 100 voltarene patch voltarene patch
niacinamide niacin niasinamid
clozapine side effects clozapine side effects klozapin

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top